-->
مدونة أحمد فرغل الدعباسي البكري مدونة أحمد فرغل الدعباسي البكري
مدونة تُعنى بالتاريخ والتراث والأنساب، لصاحبها: أحمد بن عبد النبي آل فرغل الدعباسي البكري، من محافظة قنا - بصعيد مصر. رئيس لجنة تحقيق الأنساب بمشيخة السجادة البكرية الصديقية. له من المؤلفات: السلالة البكرية الصديقية (في جزأين) ط 2014، إقليم نقادة بصعيد مصر ط 2015، إزالة الالتباس عن نسب الشيخ عزاز ط 2016، كناشة الدعباسي ط 2017، التبيين فيمن وطئ أرض مصر من العمريين ط 2019
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

آل كوبلاي أحفاد الصديق والعثمانيين



 [ آل كوبلاي أحفاد الصديق والعثمانيين]

تزوَّجت الأميرة نعيمة بنت السلطان عبد الحميد خان الثاني العثماني من كمال الدين باشا بن الغازي [المجاهد] عثمان باشا، وولدت منه: الأميرة عادلة.
وتزوجت الأميرة عادلة من رجل (مصري الجنسية) وهو أحمد أورخان، وهو ابن السيدة زكية بنت السيد عبد الباقي أفندي البكري نقيب الأشراف وشيخ مشايخ الطرق الصوفية وشيخ السجادة البكرية، وهو شقيق السيد محمد توفيق البكري.
وولدت الأميرة عادلة من أحمد أورخان ابنها: محمد كوبلاي الذي توفي سنة 2005 م، وكان شيخ السجادة البكرية، وخلفه في منصبه السيد أحمد كوبلاي ، وقد التقيت به بمقر عمله بالسفارة التركية بحي الزمالك - القاهرة. كما ترجمت لكل منهما في فصل الأسباط بكتابنا (السلالة البكرية الصديقية).


أحمد فرغل الدعباسي البكري

عن الكاتب

أحمد فرغل الدعباسي البكري

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أحمد فرغل الدعباسي البكري

2016